تفسر الدمل او الدمامل في الحلم لابن سيرين

12 يونيو 2024
تفسر الدمل او الدمامل في الحلم لابن سيرين

تفسير رؤية الدمامل في الحلم

دلالات الدمامل في المنام

  • المال والرزق: رؤية الدمامل في المنام ترمز إلى المال بقدر المادة أو الصديد الذي يخرج منها. الخراج، البثور، وكل ما يظهر على الجلد من انتفاخات يرمز إلى زوال الشدائد والهموم، خاصة إذا رأى الشخص أن قيحاً داكناً يخرج منها. هذا يشير إلى زوال السوء وبداية مرحلة جديدة من الحياة مليئة بالتفاؤل والخير في الأرزاق. الدمامل المقيحة في منام المريض تعني الشفاء.
  • القلق والملذات الزائلة: إذا رأيت جسمك ممتلئاً بالدمامل في الحلم، فهذا ينبئ بالقلق على الملذات والسعادة الزائلة التافهة. رؤية الآخرين مصابين بالدمامل تعني أنك ستقلق لمرض وشكاوى الآخرين.
  • الانتقاد والتغيرات الاجتماعية: إذا رأت امرأة أن الدمامل قد هاجمتها وذهبت بجمالها، فهذا ينبئ بأن الأصدقاء والمعارف سينتقدون سلوكها وسيرتها في البيت والمجتمع، ويمكنك أن تتوقع حدوث منغصات عقب هذا الحلم.
  • الفوائد والخير وزوال الهموم: ظهور الدمامل والجدري والبثور في الجسم دون تلويث الثياب يدل على الفوائد والخير وزوال الهموم، لأنها تزيل الأوجاع من البدن.
  • الديون والكلام الرديء: إذا كانت الدمامل في الوجه، أو العنق، أو تسيل شيئاً منتناً، أو لوثت الثياب، فإن ذلك يدل على الديون، والهموم، والكلام الرديء في العرض.
  • الأموال الحرام والفقر: إذا أكل الشخص ما خرج من الزوائد في البدن، فهذا ينبئ بأموال حرام وفقر بعد الغنى، ورجوع في ما وهبه، أو استرداد سلع باعها بخسارة.

تفسيرات الدمامل في حالات مختلفة

  • العزباء: رؤية العزباء لوجه مليء بالدمامل تعبر عن خير كثير على قدر حجم الدمامل وعددها. قد تعبر هذه الدمامل عن حالة وجدانية خاصة أو علاقة رومانسية نبيلة. الدمامل في وجه العزباء ترمز إلى الأنوثة والجمال، وقيل إنها رمز للحب والهيام أو المال. يحمد أن ترى الفتاة دمامل مقيحة في ساقيها أو يديها أو سائر جسمها، إذ تعبر عن دورة جديدة إيجابية في الحياة.
  • المتزوجة: إذا رأت المرأة المتزوجة وجهاً مليئاً بالدمامل غير الداكنة ومرسومة قرب الوجنتين أو على الجبين، فهذا يعبر عن ود من قبل الزوج. إذا رأت الدمامل في ساقيها أو على الفخذ أو الساعد، دل ذلك على بركة تحل ببيتها وربما حظ جيد في مسألة الكسب أو العمل. إذا تقيحت الدمامل وأخرجت ما في جوفها، فإن الهم يزول أو الدين يقضى. يمكن أن يدل الحلم أيضاً على شفاء الزوج أو خروجه من محنة مثل السجن أو الأسر.
  • الحامل: رؤية الدمامل الكبيرة في رأس الحامل أو في يدها أو في وجهها أو ساقيها تشير إلى ولادة قريبة أو يسيرة أو طبيعية. الحلم في مجمله يدل على الشفاء والسلامة، وكلما كان القيح داكناً كانت البشرى أكبر.
  • الرجل: رؤية الرجل للدمامل تنتشر بكثرة في وجهه تعني ربحاً أو مالاً. إذا رأى أن يده مليئة بالدمامل الداكنة أو المقيحة، فإنه يتوقع خيراً في رزقه أو سعيه. رؤية الدمامل على الساق أو الفخذ تعبر عن سفر أو رحيل فيهما كسب وربما يدل الحلم على تغيير إيجابي في الحياة يتصل بالعمل أو الدراسة أو الزواج. المتزوج الذي يرى الدمامل في وجه زوجته يتوقع حملها بإذن الله تعالى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى