تفسير السهم في الحلم رؤيا سهم في المنام

20 أبريل 2024
تفسير السهم في الحلم رؤيا سهم في المنام

تفسير رؤية السهم في المنام للنابلسي

رؤية السهم في الحلم ترمز إلى الرسول والتواصل، وتعبر عن القوة والنصر على الأعداء. أما السهم الواحد المنكوس في الجعبة، فإنه يدل على انصراف زوج المرأة عنها. ومن رأى سهمًا في يده فقد ينال ولاية وعزًا ومالًا. أما انكسار السهم عند خروجه من القوس، فإنه يشير إلى عجزه عن أداء الرسالة، وللمرأة يرمز إلى زوجها.

إذا رمت امرأة أو جارية بسهم وأصابت قلب الرائي، فهي تمازحه. ورؤية سهم في الحلم تنبئ بالسرور والتسلية والاحتفالات والرحلات السارة، وتشير إلى توقف المعاناة. وسهم قديم أو مكسور يشير إلى خيبات أمل في الحب أو العمل.

إذا كان السهم بغير ريش فإنه يرمز إلى رسول مختبر وربما يكون كلامًا ناقصًا، والرامي في سبيل الله قد يكون مغلوبًا.

إذا رمى الشخص بقوسه سهمًا، فهو ينفذ كتبه وكلامه. وإذا سقط سهمه في مدينة أو قرية، فهو يدل على نفاذ أمره في تلك المكان، وإذا سقط في حيوانات فهو يدل على نفاذ أمره في أقوام جاهلين.

من رآه أعطى له قوسًا في غلافه، فقد يرزق ولدًا، وإذا كان قوسه مكسورًا فإنه يشير إلى زوال عزه وشرفه، وقد يكون خسارة. وإذا انقطع وتر قوسه بلا سبب فإنه يشير إلى حصول مصيبة من قبل أقربائه.

رمي السهم وتوجيهه في الحلم يتفسر بأوجه مختلفة، فقد يكون كلامًا مستقيمًا يصل إلى الشخص، وقد يكون غيبة، وإذا رماه أحد فإنه يرسل إليه رسولًا بكلام خصوصًا، وإذا رماه بغير غرض فإنه يرسل إليه كتابًا.

تفسير رؤية السهم في المنام لابن سيرين

في الحلم، رؤية السهم تدل على وجود إصابة في الهدف ونجاح في تحقيقه، حيث لن يترك صاحب الرؤية عمله ناقصًا وسيبذل جهودًا مضاعفة للحصول على مكاسب كبيرة. تشير هذه الرؤية أيضًا إلى وجود وظائف رسمية، ومحاولة تصحيح بعض العلاقات التي تعرضت للتدهور، بالإضافة إلى وجود أشخاص ذوي نية طيبة ومسالمة.

تفسير رؤية إصابة الهدف بالسهم في المنام

في الحلم، رؤية إصابة الهدف بالسهم تدل على اقتراب الحظ من صاحب الرؤية، ونتيجة لهذا الحظ، سيتخلص صاحب الرؤية من جميع مشكلاته وسيحقق جميع أهدافه وأحلامه. ستتحقق له كل ما يتمناه.

تفسير رؤية الجرج بالسهم في المنام

في الحلم، رؤية الجرج بالسهم تعني تحطيم صاحب الرؤية لكل خطط أعدائه الموجهة ضده، وستتحول جميع الخطط المعادية إليه إلى نتائج عكسية تمامًا، مما يجعل صاحب الرؤية يبتسم. لن يكون للأعداء أي تأثير سلبي على صاحب الرؤية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى