تفسير الماء في الحلم رؤية ماء في المنام

8 أبريل 2024
تفسير الماء في الحلم رؤية ماء في المنام

تفسير الماء في الحلم

رؤية الماء في الحلم تعني حياة طيبة، ومن يراه في منزله يعبر ذلك عن سعادة وثروة ونجاح وزواج، وذلك استنادًا إلى قوله تعالى: “وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ مِنَ الْمَاءِ بَشَرًا فَجَعَلَهُ نَسَبًا وَصِهْرًا”. ورؤية الماء الواضح والغزير تشير إلى انخفاض الأسعار وتوسيع العدل.

مضغ الماء في الحلم يعبر عن صعوبة الحياة، وشربه يشير إلى السلامة من الأعداء والحصول على سنة مباركة للشارب. أما شرب الماء في النوم بكمية أكبر من الشرب في اليقظة، فإنه يدل على العمر الطويل. وقال ابن سيرين: “الماء في النوم فتنة في الدين”، استنادًا إلى قوله تعالى: “مَاءً غَدَقًا لِنَفْتِنَهُمْ فِيهِ”.

رؤية تقديم الماء في قدح تشير إلى قدوم الولد. وشرب الماء النقي من قدح يعني تحقيق الخير للأسرة والزوجة. ويعتبر الزجاج رمزًا للنساء والماء رمزًا للجنين.

شرب الماء الساخن في الحلم يدل على الحزن الشديد. والغرق في الماء يعني الفتنة والمحنة والحزن. ومن رأى خبيئة ماء صافي فإنه يعبر عن ثروة وريع موروث.

ومن شرب الماء من البحر يتعرض لهم من السلطان أو المرض. والماء الكدر يرمز إلى المال الحرام، والماء الأسود يؤدي إلى فقدان البصر.

ومن أُريق عليه ماء ساخن فإنه يصاب بالسجن أو المرض أو الهم الشديد أو الفزع من الجن. والماء الذي يبل الثياب يدل على رحيل أو حبس بسبب شيء تخطط له.

تفسير حلم الماء للعزباء

رؤية الماء في حلم العزباء تعتبر علامة على الخير الوفير ونقاء القلب، وصفوة الحالة الروحية. وإذا قامت بالتوضؤ به، فهذا يشير إلى اقتراب زواجها في المستقبل القريب.

أما إذا بدأت بالمشي على الماء في الحلم، فهذا يعني أنها في طريقها لتحقيق النجاح والتوفيق في جميع جوانب حياتها. الماء في الحلم يرمز إلى البركة والازدهار والحياة السعيدة المليئة بالمفاجآت السارة.

تفسير حلم الماء للمرأة المتزوجه

رؤية الماء في الحلم بالنسبة للمتزوجة ترمز إلى الرزق والخير في الجانب المالي والمحبة التي ستكون حاضرة في حياتها الزوجية.

أما رؤيتها وهي تسير فوق الماء في الحلم، فتعتبر بشارة بأنها ستُبارك قريبًا بطفل، مما يعني الحمل والتحسن الذي ستشهده حالتها.

تفسير حلم الماء للحامل

رؤية الماء في حلم الحامل ترمز إلى الأمان والسلامة للجنين في رحمها.

وإذا رأت الماء في كأس أو كوب في حلمها، فهذا يعني أن المولود المنتظر سيكون ذكراً.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى