تفسير الولادة في المنام

14 يوليو 2024
تفسير الولادة في المنام

تفسير رؤية الولادة في المنام عند النابلسي

تفسير رؤية الولادة بشكل عام

الولادة تعني الخروج من الشدائد والأمراض، أو الفراق من الأهل والجيران. كذلك، هي راحة وفرج وقضاء دين وتوبة. إذا رأى ملك في المنام أن زوجته ولدت ذكراً ولم تكن حاملاً، فإنه ينال كنوزاً.

تفسير رؤية شخص لأمه تلده في المنام

إذا رأى مريض أن أمه ولدته، فإنه يموت لأن الطفل يلف في الخرق كالميت. وإن كان صانعاً، تطرأ له عوائق تقطعه عن عمله. وإن كان فقيراً، يجد من يغنيه ويقوم بشأنه. وإن كان غنياً، فإنه لا يحفظ غناه، بل يتسلط عليه الآخرون. إن كان رجلاً وله امرأة، فإنها تنقطع ولادتها فلا تلد. وإن كانت امرأته حاملاً، تلد ابناً يشبه صاحب الرؤيا. وإن رآه مملوك، دل على محبة مولاه وإن أذنب سامحه، ولكنه لا يعتقه. وإن كان مسافراً، لا يتمكن من الخروج من مسكنه. وإن كان صاحب خصومة، لا تثبت حجته عند القاضي.

تفسير رؤية المرأة أنها تلد في المنام

إذا رأت الحامل أنها ولدت ولداً ذكراً، فإنها تضع أنثى. وولادة البنت في المنام قد يدل على أنها ستضع ذكراً. البنت فرج في التأويل، بينما الابن هم. إذا رأت أنها ولدت من فمها، فإنها تموت وتخرج روحها من فمها. إن رأت امرأة أنها ولدت غلاماً، فإنها تنال في عاقبة أمرها فرجاً وبشارة وسروراً. إذا ولدت جارية، تنال عزاً وخصباً ويسراً بعد عسر، وترزق رزقاً واسعاً مباركاً في فرح. إذا ولدت المرأة من فرجها حيواناً، وكان قطاً، فالولد يكون لصاً.

تفسير رؤية الرجل يلد في المنام

إذا رأى الرجل أنه يلد، فإن كان فقيراً يصبح غنياً، وإن كان غنياً وقع في هم وغم. إذا كان أعزب، تزوج سريعاً. إذا رأى المريض أنه يلد، دل ذلك على الموت. الفقراء والمحتاجون والمماليك ومن يعانون من الهموم، يدل ذلك لهم على الفرج والنجاة من الشدة. للتجار، تدل على خسارة المال، وللمسافرين، على خفة محملهم. إذا رأى الرجل أنه ولد غلاماً، فإنه يمرض وينجو من غم، ويظفر بعدوه، ويخلص من امرأة رديئة. إذا وضع جارية، كانت له فرجاً من كل شدة، ويخرج من نسله من يسود أهل بيته.

تفسير رؤية الرجل ولادة زوجته في المنام

إذا رأى الرجل أن زوجته قد ولدت له بنتاً، فإن ذلك يعني أنه يرتكب الدين. إذا رأى أن ابنته قد ماتت وحفر لها قبراً، قضى دينه. إذا رأى في المنام أنه ولد له جملة من الأولاد، دلت رؤياه على هم، لأن الأطفال لا يمكن تربيتهم إلا بمقاساة الهموم. إذا رأى أنه أصاب ولداً بالغاً، فهو في عز وقوة، وأمه أولى به في التأويل من أبيه. إذا رأى أن له ولداً صغيراً قد صار رجلاً، دل ذلك على قوته.

تفسير رؤية الولادة في المنام عند ابن شاهين

تفسير رؤية ولادة امرأة السلطان في المنام

إذا رأت امرأة السلطان أنها ولدت من غير إصابة زوجها، فهذا يدل على حصول كنز.

تفسير رؤية الرجل يلد في المنام

من رأى أنه وضع جارية، فإنه يصيب خيراً كثيراً. إذا رأى أنه وضع غلاماً، فإنه يصيب هماً شديداً ويناله كلاماً مكروهاً، وربما يموت.

تفسير رؤية ولادة الرجل من فمه في المنام

إذا رأى الرجل أنه ولد من فمه، وكان مريضاً، فإن ذلك يدل على انقضاء أجله. إذا كان الشخص منحصراً من أحد وتحدث معه بكلام حسن، فقد يدل ذلك على النجاة من الشدة.

تفسير رؤية ولادة زوجة الرجل في المنام

إذا رأى الرجل أن زوجته أو جاريته ولدت غلاماً، فإنها تلد جارية إذا كانت حاملاً. إذا لم تكن حاملاً، فإنه يصيبه هم ثم يفرج الله عنه. إذا كان في الرؤيا ما يدل على السر، فإنه يخاف عليه الموت. إذا ولدت الجارية غلاماً، يعبر ذلك بالضد، وقيل أن رؤية الابن تعبر بالبنت، وكذلك البنت بالابن، إلا أن يكون طبع الرائي إذا رأى شيئاً يظهر على حقيقته.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى