تفسير حلم الحصى في المنام لابن سيرين

4 مايو 2024
تفسير حلم الحصى في المنام لابن سيرين

تفسير الحصى في المنام

في الأحلام، يمكن أن تُفسر الحصى بمعنيين مختلفين: الثروة والمال، وكذلك السب والقذف.

– حصى الجمرات في الحلم، إذا رماها الشخص، يمكن أن تعبر عن وفاء دين بقيمة معينة، مع نصرة على العدو وعمل بر. ومن أكل حصى من الحصى في الحلم، فقد يكون ذلك دلالة على أنه سيحصل على مال. ورمي الجمار في الحلم يمكن أن يعبر عن تسديد الديون وقضاء الصوم والصلاة.

– حصى في الحلم، تدل رؤيتها على الرجال والنساء والأطفال، وعلى المال المعدود، وتعبر عن الحفظ والإحصاء واكتساب المعرفة أو الشعر، وعلى الحج ورمي الجمار، وعلى القسوة والشدة والسباب والقذف.

– من رأى طائرًا ينزل من السماء ويتقاطر حصى، فإن تقاطعها في مسجد، قد يكون ذلك دلالة على وفاة شخص صالح أو مريض من أهل الخير. وإذا كان صاحب الرؤية مريضًا، فقد يكون دليلًا على وفاته إذا كان صالحًا ولا يشارك في صلوات المرضى. وإذا تقاطرت الحصى من داره أو من شخص مجهول، فقد يكون ذلك دلالة على مصائب تلحق به أو بأحد أفراد عائلته. وإذا التقط الشخص عددًا من الحصى وأبقاها في ثوبه أو ابتلعها، فقد يرمز ذلك إلى استفادته من العلم أو القرآن، أو الحصول على فوائد مالية، أو على هدية من زوجة غنية في حال كان لديها ولد. ورمي الحصى في بحر الذهب قد يشير إلى استثمار الشخص لماله في مجال التجارة. ويمكن أن يرمز رمي الحصى في بئر إلى تحقيق زواج أو شراء خادم. ورميه في مكان للطعام يمكن أن يشير إلى الرزق. ورمي الحصى في حيوانات مختلفة يمكن أن يرمز إلى سباب أو دعاء على شخص معين. ورميه في أيام الحج يمكن أن يشير إلى الدعاء على أعداء أو فاسقين. ورمي الحصى في الحياة اليومية قد يدل على القسوة والصلف.

– وأخيرًا، إذا رأى الشخص حصاة مجتمعة في أذنيه وألقاها، فقد يكون ذلك دلالة على استماعه لكلمة قاسية ومجروحة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى