تفسير حلم الستائر في المنام للعزباء للمتزوجه للحامل

8 أبريل 2024
تفسير حلم الستائر في المنام للعزباء للمتزوجه للحامل

تفسير الستائر في المنام

رؤية الستائر في الحلم تحمل العديد من الرموز والدلالات، وتختلف تفسيراتها اعتمادًا على موقعها في الحلم. على سبيل المثال، عندما تظهر الستارة على الباب، فإن ذلك يرمز إلى الهم والخوف في البداية، لكن يتبعها الأمن والسلام. وقد يكون تواجد الستارة على الباب إشارة إلى هم يصيب الرائي من جانب امرأة معينة. بينما رؤية الستائر على النوافذ والشبابيك تعبر عن هم يصيب الرائي من جانب عدو له.

أما عندما تظهر الستارة على باب العمل، سواء كان ذلك في مصنع أو شركة، فإن ذلك يدل على وجود جهد وتعب مبذول في الحصول على الرزق. وعلى النقيض، رؤية الستائر على باب المسجد تعني نقصًا في الدين. وعادةً ما ترتبط الستائر الجديدة بالهم، لكن سرعان ما يزول هذا الهم بمشيئة الله.

أما إذا كانت الستائر ممزقة في الحلم، فهذا يعني وجود فرج قريب وعاجل. ورؤية الستارة على الجسم ترمز إلى الستر والعافية. بينما تعني الستارة الكبيرة وجود هموم كثيرة وكبيرة. وإذا كانت الستارة تهتز وتطير بسبب الرياح، فإن ذلك ينذر بمتاعب ومخاطر تحيط بالرائي.

تفسير رؤيه الستائر في المنام لابن سيرين

قال مفسر الأحلام الشهير محمد ابن سيرين إن رؤية الستائر في الحلم تشير إلى وجود شيء مجهول بالنسبة لصاحب الحلم، ويحاول أصدقاؤه إخفاؤه عنه بأي طريقة ممكنة. وبالنسبة للستائر الحمراء، فهي تعبر عن خيانة من شخص معين وقد يواجه صاحب الحلم بعض المشكلات مع شريك حياته.

أما الستائر الزرقاء في المنام، فتشير إلى عدم الشعور بالأمان والسلام، ولذلك سيرجح صاحب الحلم البقاء بمفرده.
رؤية الستائر السوداء في الحلم تدل على إمكانية حصول صاحب الحلم على أخبار سيئة، وتدل أيضًا على توجّهه للتفكير السلبي بشكل كبير، مما قد يؤثر سلبًا على حالته النفسية.

أما الستائر الصفراء، فتعبر عن احتمالية مرض صاحب الحلم أو ظهور أعراض مرضه بشدة.
أما الستائر البيضاء في الحلم، فتشير إلى استعداد صاحب الحلم للفرح والزواج في المستقبل القريب.

تفسير بيع الستائر في المنام

رؤية بيع الستائر في الحلم تعبر عن تحلى صاحب الرؤية بأخلاق سامية، وهذا سيجعله يحظى بثقة أصدقائه ويكون له دور فعّال في مساعدتهم على تخطي الظروف الصعبة في حياتهم. سيكون أيضًا صديقًا مخلصًا وحافظًا على أسرارهم بكل وفاء.

تفسير شراء الستائر في المنام

رؤية شراء الستائر في الحلم، خصوصًا بالنسبة للفتاة العزباء، المرأة غير المتزوجة، والرجل الأعزب، تعد دلالة على قرب الزواج أو الخطوبة والارتباط قريبًا بإذن الله، خاصة إذا كان لون الستارة الرمزية هو الأبيض.

أما فيما يتعلق برؤية المرأة المتزوجة وهي تشتري الستائر في المنام، فهي تعني زيادة في الرزق والمال أو الأبناء، وترمز للستر والعافية، خاصة إذا كان لون الستارة هو الأبيض أو الأزرق.

بالنسبة للمرأة الحامل التي تحلم بشراء الستائر، فإن ذلك يشير إلى قدوم مولود ذكر، خاصة إذا كان لون الستارة الرمزية غامقًا وداكنًا، أما إذا كانت الستارة فاتحة اللون مثل البيضاء أو الوردية أو الزهرية، ومصنوعة من قماش شفاف وناعم، فهي تبشر بقدوم مولودة أنثى.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى