تفسير حلم السيل و السيول في المنام

31 مايو 2024
تفسير حلم السيل و السيول في المنام

تفسير رؤية السيل في المنام

قال النابلسي إن رؤية السيل في المنام تدل عادة على هجوم العدو، وأوضح أنه إذا رأى شخص سيلًا من المطر فقد يتعرض للأذى أو يمكن أن يصاب بالمرض أو يجبر على السفر، وإذا ارتفع السيل وأدى إلى غمر المحلات فذلك يشير إلى طوفان أو جور من السلطان. كما أشار إلى أن منع السيل عن المنزل قد يكون دليلاً على مواجهة عدو يهدد بالأذى.

وأضاف النابلسي أن السيل يدل على الهزر في الكلام والكذب في المقال، وإذا جرى السيل بالدم فذلك يدل على مقت الله. وتعتبر رؤية السيل دليلاً على نزول المطر وربما تشير إلى البدعة.

أما رؤية الوادي في المنام، فقد وصفها النابلسي بأنها تدل عادة على السفر أو العناد. وأشار إلى أن رؤية الوادي قد ترمز أيضًا إلى العمل الصالح والطاعة، وقد تدل على السجن أو الحبس أيضًا. وأوضح أن الوادي في المنام يمكن أن يشير إلى القيادة والسلطة، وقد يدل أيضًا على السجن أو الحبس.

وبالنسبة للشخص الذي يسبح في الوادي في المنام، فقد يدخل في أعمال الملك وينجح في تحقيق مراده، بينما قد تشير رؤية الوادي أيضًا إلى الرجل الذي يعرقل الطريق. وأوضح النابلسي أن حفر الوادي في المنام قد يرتبط بموت أحد أفراد العائلة. وأشار أيضًا إلى أن الوادي الخالي من الأشجار يمكن أن يرتبط بالحج، وأن الهياج في الوادي قد يكون إشارة إلى الشعر والأدب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى