تفسير حلم الشعر الاسود الطويل في المنام لابن سيرين

7 مارس 2024
تفسير حلم الشعر الاسود الطويل في المنام لابن سيرين

تفسير الشعر الاسود في المنام

إذا رأيتي في حلمك أن شعرك أسود، فهذا يرمز إلى حسن دينك، وقد يعني أنك ستتزوجين من رجل يحبك.

أما إذا كشفت شعرك في الحلم أمام رجال غرباء، فقد يدل ذلك على تأخير زواجك، أما إذا لم يرَ أحدك أو يلاحظك في الحلم، فقد يكون هذا إشارة إلى حسن أحوالك وطول عمرك، بإذن الله.

تفسير الشعر الطويل في الحلم لابن سيرين

  • إذا رأى شخص أنّ شخصًا آخر يقطع شعره، فإن ذلك يشير إلى وقوع مصيبة مالية. وإذا رأت امرأة أنّ شعرها يتم قصّه في غير فترة الإحرام أو أيام الموسم، فإن ذلك ينبئ بنشوب خلاف وشرّ بينها وبين زوجها. ولكن إذا كان ذلك يحدث في هذه الأوقات، فقد يكون ذلك إشارة إلى تحسّن في دينها ودنياها وأمانتها. وإذا رأت امرأة أنّ شخصًا آخر يقوم بقصّ شعرها من الخلف، فقد يكون ذلك إشارة إلى أنّ زوجها ينوي التوجّه نحو نساء أخريات دون علمها.
  • إذا رأى شخص أنّه يدهن شعره بدهن، فإن ذلك يعتبر زينة إذا كانت النية خالصة، ولكن إذا تسبب ذلك في رائحة كريهة، فقد ينذر بظهور هموم وغموم. وإذا قام شخص بفلّ شعره، فقد يكون هذا علامة على كشف بعض عيوبه.
  • إذا رأى شخص أنه يشطف رأسه ويجد قملًا يسقط، فإن ذلك يدل على إنفاق جزء من ماله أو على الكشف عن عيب ما. وإذا رأى شخص أنّ شعره يعود باقيًا بعد قصه، فقد يكون هذا إشارة إلى فقدان جزء من ماله أو استمرار تدهوره.
  • إذا رأى شخص أنّ شعره ينبت في أماكن غير معتادة، فقد يكون هذا علامة على تزايد الديون عليه. وإذا رأى شخص أنّ شعر جسده يتساقط بكثرة، فقد يكون ذلك إشارة إلى تعرضه لمشاكل مالية بسبب اختلاف أعماله عن أعمال الآخرين.
  • إذا رأى شخص شعرًا برأسه، فقد يشير ذلك إلى من يستره أو إلى الرزق والثروة والمكانة الاجتماعية. وإذا قص شعره في المنام أو أخرج القمل، فقد يكون ذلك دلالة على الإحسان أو الوفاء بوعد ما.
  • إذا رأى شخص شعرًا أبيض في جسده، فإذا كان غنيًا فقد يواجه خسائر مالية، أما إذا كان فقيرًا فقد يتمكن من سداد ديونه. وإذا تحول شعر جسده إلى شعر حيوان أو طائرة، فقد يعاني من مشاكل صعبة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى