تفسير النزيف في الحلم

6 أكتوبر 2023
تفسير النزيف في الحلم

تفصد الدماء في الحلم

الفصد هو عملية تستخدم لعلاج سال الدم أو تخفيف انتفاخ موضعي في الجسم. يتم ذلك عن طريق شق المكان المصاب في الجلد لإخراج الدم المتراكم فيه.

رؤيا الدماء في المنام

من يرى شيخًا يقوم بالفصد، فإن ذلك يشير إلى أنه سيسمع كلامًا ونصيحة مهمة من صديق. إذا خرج دم أثناء الفصد، فإن ذلك يعني أنه سيحصل على أجر عن ذلك. وإذا لم يخرج دم، فإنه يعتبر قولًا حقًا وسيتخلص الفاصد من الخطيئة. وإذا قام شاب بفصده بالطول، فإنه سيسمع من عدوه انتقادًا له وسيزداد ثروته. أما إذا قام الشاب بفصده بالعرض، فإن ذلك يشير إلى وفاة أحد أقاربه. وإذا فصده الشاب بالطول وخرج منه دم، فإنه سيواجه مسألة من السلطان وسيحصل على مبلغ مالي يعادل كمية الدم التي خرجت. وإذا فصده بالعرض، فلن يتعرض لأي مشكلة من السلطان.

ومن فصده عالم وخرج منه الكثير من الدم في طبق، فإنه سيمرض وسينفق ثروته على العائلة والأطباء. وإذا فصده ولم يكن هناك دم أو جرح، فإنه سيسمع كلامًا من أقاربه يتعلق بمدى الألم الذي يشعر به. إذا قام بالفصد وكره خروج الدم، فإنه سيمرض وسيتعرض لضرر في ممتلكاته. وإذا كان مقتنعًا أن الفصد سينفعه وخرج منه الدم بالكمية المطلوبة، فإنه سيتحسن حال دينه وحالته الصحية في تلك السنة.

وفيما يتعلق بموقع الفصد، فإن الفصد في الجانب الأيمن يشير إلى زيادة في الثروة، وفي الجانب الأيسر يشير إلى زيادة في الأصدقاء. إذا كان لديه زوجة فإنها ستزيد في وزنها وسيتوسع في حياته الدنيوية.

 

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى